شروط واحكام موقع د. هديل الحكيم للاستشارات والتدريب
   موقع د.هديل الحكيم للاستشارات والتدريب هو ملكية شخصية تم تأسيسها من قبل مدربة تغيير الحياة هديل الحكيم، وجميع ما فيه من دورات ومقالات هو  إما من مؤلفاتها وجهدها الشخصي البحت، او تلخيص وإعادة صياغة من مصادر اخري مع ذكر المصدر الاصلي ويتم نشرها مجانا (باستثناء الدورات المدفوعة) من باب الاستفادة الشخصية العامة دون ادني اية مسؤولية او التزامات لاطراف اخري.
   لذا يشترط موقع د.هديل الحكيم للاستشارات والدورات الالتزام بالاشارة الي رابط واسم الموقع الصريح: د. هديل الحكيم للاستشارات والتدريب ومؤسسته المدربة: د. هديل الحكيم لجميع من اراد الطبع او المراسلة او النقل او الاقتباس او الاستشهاد لجميع ما يرد في موقع د.هديل الحكيم (فيما عدا الدورات المدفوعة التي يمنع نقل أي جزء منها بالمطلق)، وذلك بغرض النفع الشخصي العام.
ويمنع علي الاطلاق نقل اي جزء من الدورات المدفوعة خارج حدود الدورة في منصة تقديمها.
   ويحتفظ موقع د. هديل الحكيم بحقوق المساءلة والملاحقة القانونية بالنقل والاقتباس منها في احدي الحالات التالية:
١- الانتفاع المعنوي الشخصي بأن ينسب الشخص ما ينقله من د. هديل الحكيم الي نفسه او مؤسسته او مجموعته او صفحته او قناته بالمواقع الاخري علي شبكة الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي، او اي كتب او منشورات مطبوعة حتي مع الاشارة الي اسم "د. هديل الحكيم" دون اخذ اذن مسبق.
٢- الانتفاع المادي كإصدار دورة او كتاب او نشره او غيره في مقابل مادي يعود اليه بحيث تنسب المحتويات الي شخصه او الي شخص كاتبة المدونة دون اتفاق مسبق.
٣- نقل او نشر اي جزء من اجزاء الدورات المجانية خارج موقع د. هديل الحكيم دون اذن او اتفاق مسبق.
٤- نقل او نشر اي جزء من اجزاء الدورات المدفوعة بالمطلق.
 وسيتم متابعة كافة الوسائل القانونية في البلد التي يقيم فيها الطرف المتعدي، للرد علي مثل هذا التصرف غير الاخلاقي وغير القانوني.
شاكرين لكم التعاون والتحلي بروح الامانة وحفظ حقوق الاخرين.
الممثل القانوني حول العالم: مجموعة الحكيم للقانون برئاسة أ.فيصل الحكيم.