مسار التصحيح 

مسار اعتبره بصمتي الخاصة. برنامج أخذ منّا قرابة العام في التحضير والتجهيز، وبكلمة “منّا” اعني فريق من المدربين والمصورين والمتطوعين الذين نُفَّذ عليهم البرنامج وعلي مراحل ليخرج بصورته النهائية. برنامج ذو اعتماد محلي وعالمي وحقوق نشر محفوظة. برنامج متجدد، يضاف اليه محتوي اضافي كل فترة يستفيد منه من اشترك قبل التجديد والاضافات ومن يشترك بعد. 

 

برنامج نيتي الاساسية منه أن انقل اي مشتركة لمستوى جديد ومختلف من التعامل مع الحياة بغض النظر عن ماهية الظروف المحيطة. 

 

ما الذي يعنيه تصحيح مسار؟ ومن اين جاءت تسميته؟

اى انسان في الوجود لديه حرية اختيار مساره في الحياة. يختار كمثال اين يدرس، ماذا يعمل كوظيفة ومن يتزوج الي اخره. لكن قلة قليلة تختار مسار مشاعرها والبقية يستسلمون لمسارات غيرهم في المشاعر. اعطيكم مثالا بسيطا: فيروس اصاب العالم بالهلع لكن قليل من الناس لم تتأثر مشاعريا بمشاعر الخوف هذه، لانهم اختاروا مسارهم المشاعري ورفضوا أن يستسلموا للمسار المجتمعي بانه لابد أن نخاف ونجزع. هؤلاء القلة حافظوا علي هدوئهم واستقرارهم النفسي المشاعري، بل وفيهم أناس وجدوها فرصة لترتيب حياتهم وفرصة للابداع والمشاريع المؤجلة.

برنامج مسار التصحيح يوضح لك طريقة تفكيرك، أى نمط مشاعري تسقطيه عادة علي اي موقف يحدث لك، ينبهك ويعلمك كيف تتقبلين هذه المشاعر وكيف تغيرينها. يأخذك للماضي عندما كنت طفلة، منذ بداية وعيك لما قيل عنك ولك من احكام جارحة بحكم اننا مجتمع يرى أن التحفيز بالنقد هو الصحيح  والمفيد. برنامج مسار التصحيح يجعلك تراجعين معتقداتك عن نفسك ويمكنك من رؤية كم من امكانيات لديك، برنامج بيساعدك كيف تقولين لا في كل مرة تشعرين انك مضطرة أن تقولي نعم. برنامج يفتح بصيرة اي كان انه لا محتاج أن يقارن نفسه باي كان ويعلمك تقدير ذاتك. برنامج يصحح مسار مشاعرك ويجعلك تشعرين بكل شي بصورة صحيحة. في النهاية، عندما نصحح مشاعرنا، سيسير كل شي في الحياة بشكل صحيح.

عمّ ماذا سيكون البرنامج؟

عن الحالات المشاعرية التي تمر بينا وما هو مصدرها وافخاخ التفكير

عن تطبيق مفهوم “انا كفاية”

عن تصحيح المشاعر اليومية

عن كيفية حل والاستفادة من المشكلات

عن تغيير المعتقدات المعيقة لتقدمك

عن فك الشفرة الشخصية وأن تعرفي ذاتك

للاشتراك اضغط هنا.

للتواصل:

966566815175+

او ايميل:

info@hadeelelhakeem.com